منتدى ظيطة

منتدى ظيطة فلم فيلم برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افل
 
الرئيسيةPortailس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عشاق سائق الرالي فادي جابر في الاردن والخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روميو



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: عشاق سائق الرالي فادي جابر في الاردن والخليج   الأحد مايو 25, 2008 7:56 am

كل منا يحب أن يكسب محبة الناس، فهي نعمة من الله , هكذا لمس مراسلنا في الاردن من جماهير سائق سباق الرالي فادي جابر في العالم العربي والخليج العربي , وهو ابن مدينة الطيبة في المثلث ..


فادي جابر يعتبر السائق العربي الوحيد في البلاد الذي انخرط في مجال سباقات الرالي منذ 6 سنوات والذي حصل على شهادة دولية كسائق رالي محترف من قبل الفيدرالية العالمية لسباق السيارات .
توجه مندوب عن الطلاب العرب في الاردن الى سائق الرالي فادي جابر , من اجل الحصول على تواقيع تذكارية منه وتوزيعها على الطلاب الخليجين والاردنيين الذين تاملوا الاستجابة لرغبتهم. فادي استجاب وبكل الحب والتقدير , وقدم للطلاب الجامعيين العرب في الاردن عن طريق مندوبهم هدايا رمزية موقعة منه . فهو في بداياته كان اصغر سائق رالي في البلاد , ومن الاصغر في الشرق الاوسط , لديه قاعدة شعبية كبيرة , حيث تلمس محبة الناس له من الكبير قبل الصغير , فهو يمثل العرب في هذا المجال الخطير , وقد حقق انجازات كثيرة , اولا كونه اول سائق رالي في البلاد ثم مشاركته في الاردن محليا , وقبرص واسبانيا وايضا في البلاد بسباقات محلية , وكان من المفروض ان يشارك برالي البحرين , الا انه مشاركته الغيت في اللحظات الاخيرة. المندوب الذي توجه لفادي جابر بالنيابة عن الطلاب, تسلم الهدايا التذكارية الموقعة , وسلمها للطلاب".


المصنف الدولي في سباقات الرالي فادي جابر
التقى بعض مشجعيه وتحدث حول اعجابهم بسائق الرالي فادي جابر :
ابو احمد عنزور من المملكة البحرينية : تحيتي لعائله جابر الفلسطينية وتحيتي لابناء عرب 48 الذين تشبتوا بارضهم فاصبحوا كشجر السنديان العالي قوي واصيل.. اريد ان اوجة تحية من قلوب البحرينين حكومة وشعبا لسائق الرالي الكبير فادي جابر الذي نتمنى له انجازات وانتصارات في كل المجالات , وانا واحد من الملايين من محبي الاكشن والادرنالين . وانت يا فادي عندما تقود في السباقات تذكر انك تحمل عبئا كبيرا على كتفك وهو ان ترفع اسم بلادك واسم عروبتك سامية وعالية ".













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عشاق سائق الرالي فادي جابر في الاردن والخليج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ظيطة :: " منتدى أخبار x أخبار السيارات "-
انتقل الى: