منتدى ظيطة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ظيطة

منتدى ظيطة فلم فيلم برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افل

الرئيسيةPortailأحدث الصورالتسجيلدخول

شايب على نياته

كاتب الموضوعرسالة
المصمم
Admin
المصمم

شايب على نياته Empty
مُساهمةموضوع: شايب على نياته   شايب على نياته I_icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2008 10:05 am

شايب على نياته

♦ ♣ ♣ ♠ ♥ ♦ ♣ ♠ ♥ ♦ ♠ ♥ ♣ ♠ ♥ ♦ ♣ ♣ ♠ ♥ ♦ ♣ ♠ ♥ ♦ ♠ ♥ ♣ ♠ ♥

هذي قصة حقيقية حصلت بعد الطفرة التكنولوجية التي حدثت في المنطقة

أحد الشياب الي كانوا ساكنين بالبر صكه مرض شديد .. وكانت مبينه عليه اثار المرض وكل ما يقولون

له عياله .. يا يبا .. يا بعد تسبدي تكفا.. خل نوديك للطبيب يقول لا انا ما اتعالج بغير الشوي والحرق .. او

اموت اشرف لي يعني ..اغسلوا ايدكم اجي وياكم ...

فلما اشتد عليه المرض وما قام يحس بنفسه ودوه للمستشفى وتعالج وهو ما يدري .. فلما قعد وشاف

كل شي حوله ابيض في ابيض
السرير .. الممرضه .. البرادي .. حتى الطوف .. والارضية بعد .

قال اظاهر انا بالجنه الحين .. ولما شاف الممرضه قال يا حورية على باله الحور العين تعالي هنيا

لما جت له قال لها وين ابو فلان .. هو متوفي من قبلي " من زمان " شوفيه قولي له ابو فلان يبي

يعرف وش اخبارك ويسلم عليك .. ابو الشباب على باله انه دش الجنه خلاص

راحت على نياتها اتدور بالسجلات وما لقت ها الاسم .. يمين يسار , فوق تحت ماكو قالت له والله ما لقيت صاحبك...

ضحك وقال اييييييييييييه والله اني خابر إنه قليل صلاة
♦ ♣ ♣ ♠ ♥ ♦ ♣ ♠ ♥ ♦ ♠ ♥ ♣ ♠ ♥ ♦ ♣ ♣ ♠ ♥ ♦ ♣ ♠ ♥ ♦ ♠ ♥ ♣ ♠ ♥هع هع هع هع هع
https://hoap.yoo7.com

شايب على نياته
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-