منتدى ظيطة

منتدى ظيطة فلم فيلم برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افل
 
الرئيسيةPortailس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المنتخب التركي يحقق المفاجأة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيشو



عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: المنتخب التركي يحقق المفاجأة   الإثنين يونيو 16, 2008 10:16 am



حقق المنتخب التركي المفاجأة وتمكن من قلب هزيمته امام المنتخب التشيكي بهدفين للا شئ، ليفوز بالمباراة بثلاثة أهداف لهدفين.
ورغم ان المنتخب التشيكي كان الأفضل في معظم فترات المباراة حيث سيطر على مجرياتها وكان هو الأقرب وصولا للمرمى التركي إلا ان منتخب تركيا تمكن من العودة للمباراة في الربع ساعة الأخيرة ليحرز ثلاثة اهداف متتالية بتوقيع اردا توران تلاهما هدفان لنهاد قهوجي.

أحرز كولر هدف منتخب التشيك الأول من ضربة رأس في الدقيقة الرابعة والثلاثين من المباراة ثم عزز التشيكيون تقدمهم بإحراز هدف ثان في الشوط الثاني في الدقيقة الثانية والستين بتوقيع بلازيل من كرة مرفوعة داخل منطقة الجزاء سددها بقدمه على يمين الحارس فولكان.




ويبدأ مسار المباراة في التحول في الربع ساعة الأخير من المباراة حيث بدا الأتراك مصممين على الكفاح حتى اللحظة الاخيرة.


وينجح اردا في الدقيقة الخامسة والسبعين من تسجيل هدف تركيا الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى للحارس تشيك.

ومن خطأ لتشيك من كرة مرفوعة داخل منطقة الجزاء يسدد نيهات الكرة داخل المرمى في الدقيقة السابعة والثمانين. ثم يسجل نهاد قهوجي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وقبل نهاية المباراة طرد الحكم حارس المرمى التركي فولكان لقيامه بدفع يان كولر مهاجم التشيك بدون كرة ليتولى المدافع كوتشاي حراسة المرمى لثوان قليلة اطلق بعدها الحكم صافرة النهاية و سط ذهول لاعبي ومشجعي المنتخب التشيكي.

ويعد هذا الفوز تكرارا للسيناريو نفسه في المباراة السابقة امام المنتخب السويسري الذي كان متقدما بهدف إلا ان الاتراك نجحوا في قلب الهزيمة الى فوز بهدفين.






وبذلك سيلتقي المنتخب التركي في ربع النهائي مع منتخب كروتيا متصدر المجموعة الثانية.

سويسرا والبرتغال


وفي اللقاء الثاني حقق المنتخب السويسري فوزه الوحيد في البطولة على منتخب البرتغال بهدفين للا شئ. إلا ان الفوز جاء بلا طائل الا في انقاذ ماء وجه صاحب الأرض الذي غادر البطولة بالفعل.


أحرز الهدفين اللاعب هاكان ياكين من تسديدة في الدقيقة الحادية والسبعين ومن ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة والثمانين ليلحق بالمنتخب البرتغالي اولى هزائمه في البطولة.

إلا ان المنتخب البرتغالي لعب المباراة بدون نجومه وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وديكو وريكاردو الذي رأي المدرب لويجي سكولاري إراحتهم حتى يكونوا مستعدين للدور ربع النهائي.




وسيتحدد اليوم الاثنين ثاني المجموعة الأولى الذي سيلعب مع المنتخب البرتغالي في الدور ربع النهائي والذي سيكون واحدا من المنتخبات الثلاثة ألمانيا، بولندا او النمسا صاحب الأرض.


رياضة*رياضة

كيشو وبس


ريم على القاع بين البان والعلم احل سفك دمى فى الاشهر الحرم


وتحياتى للزعيم

سعيد

kisho_romantic@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب التركي يحقق المفاجأة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ظيطة :: " أخبــارنا اليومية "-
انتقل الى: