منتدى ظيطة

منتدى ظيطة فلم فيلم برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افل
 
الرئيسيةPortailس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تأجيل محاكمة هشام والسكرى فى قضية مقتل سوزان تميم للغد لسماع الشهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المصمم
Admin
avatar

عدد المساهمات : 761
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: تأجيل محاكمة هشام والسكرى فى قضية مقتل سوزان تميم للغد لسماع الشهود   السبت نوفمبر 15, 2008 9:09 am

قررت محكمة باب الخلق منذ قليل تأجيل محاكمة هشام طلعت مصطفى إلى غد الأحد 16 نوفمبر الجارى بعد انتهاء الجلسة الثانية لمحاكمة هشام ومحسن السكري المتهمين بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم .

وكان فريد الديب محامى هشام طلعت مصطفى قد طالب بإحضار وسماع شهادة كل من الدكتور حازم متولى الذى قام بتشريح جثة الفنانة اللبنانية ، وكذلك الدكتورة التى قامت بتحليل دماء القتيلة .

كما طلب الديب إحضار القميص الذى ضبطته شرطة دبى فى مكان الحادث ، مؤكداً أن القميص الذى تم إرساله إلى مصر ليس هو المضبوط فى مكان الحادث . كما طلب الاستعلام عن ما كان رياض الغزاوى الزوج السابق للقتيلة قد قام باستئجار شقة فى نفس العقار الذى كانت تقطنه القتيلة أم لا .

من جهته طلب محامى محسن السكرى الاستعلام عن رحلات موكله من مصر إلى بريطانيا والكشف عن الهاتف المحمول لسوزان والرسائل المرسلة والواردة من هاتفها .

وشكك فريد الديب فى الإجراءات التى اتخذتها شرطة دبى فى إجراءات القبض على محسن السكرى وتوجيه التهمة إليه بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم .

وطالب الديب خلال مرافعته أمام الهيئة القضائية بسماع أقوال الشاهدين فى العقار الذى كانت تقطنه الفنانة وإثبات أن هناك صرخات قد صدرت من القتيلة مما ينفى دليل إخراسها وذبحها .

وكانت هيئة المحكمة قد بدات فك الأحراز والتى وصل عددها إلى 18 حرزاً الخاصة بمحاكمة هشام طلعت مصطفي ومحسن السكري المتهمين بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم .

وتم إحضار المتهمين وإدخالهما قفص الإتهام . وهو عبارة عن قفص حديدي تحرسة قوات الأمن . وقد أضيف الي القفص جدار عازل من الحديد المسلح والأسلاك الشائكة لمنع أي إتصال أو إشتباك بين الطرفين كما حدث فى الجلسة الأولى .

كما وصل عدد الصحفيين الذين حضروا الجلسة لتغطية أحداثها ما يقارب 50 صحفياً من مختلف الجرائد والمجلات سواء المصرية أوالعربية ، كما وصل عدد القنوات الفضائية ما يتجاوز 15 قناة فضائية وأرضية .

وجاء المتهمان يرتديان الملابس البيضاء للمساجين وإدخالهما من الباب الخلفى لقاعة المحكمة لمنع المصورين من التقاط صورهما وتم إدخالهما قفص الإتهام . وهو عبارة عن قفص حديدي تحرسة قوات الأمن . وقد أضيف الي القفص جدار عازل من الحديد المسلح والأسلاك الشائكة لمنع أي إتصال أو إشتباك معهما .

سادت حالة من الاضطراب والقلق أرجاء القاعة واندلعت العديد من المشادات الكلامية بين الصحفيين ورجال الأمن ، وكان داخل المحكمة فريد الديب المحامى عن هشام طلعت ، كما حضر النائب طلعت السادات عن أسرة المجنى عليها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoap.yoo7.com
 
تأجيل محاكمة هشام والسكرى فى قضية مقتل سوزان تميم للغد لسماع الشهود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ظيطة :: " أخبــارنا اليومية "-
انتقل الى: