منتدى ظيطة

منتدى ظيطة فلم فيلم برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افلام اغانى فيلم اغنية مصرية عربيه برنامج برامج افلام اغانى برامج افل
 
الرئيسيةPortailس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فيلم ابراهيم الأبيض - أعلان الفيلم والقصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المصمم
Admin


عدد المساهمات : 761
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: فيلم ابراهيم الأبيض - أعلان الفيلم والقصة   الجمعة يونيو 05, 2009 2:41 pm

فيلم ابراهيم الأبيض - أعلان الفيلم والقصة


يشارك فيلم احمد السقا الجديد " ابراهيم الأبيض " في مهرجان كان 2009 وذلك حسب ما اعلنته شركة جود نيوز الشركة المنتجة للفيلم حيث سيمثل السينما المصرية في المهرجان.

والفيلم يحكي قصة واقعية عن فتى يشهد مقتل والده امام عينه على يد تجار مخدرات فيكبر الطفل وهو عازم على الانتقام ممن قتلوا والده ويتقرب من العصابة قبل أن ينضم إلى أفرادها ويتعاون معهم في تنفيذ عملياتهم الإجرامية ليسهل عليه بعد ذلك القضاء عليهم بينما تنشأ علاقة حب رومانسية بينه وبين ابنة زعيم العصابة لتتغلب في النهاية المشاعر الإنسانية على نزعة الانتقام الدموية

وقد اثار ذلك استياءا كبيرا لدى اسرة ابراهيم الابيض الحقيقية - المسجل خطر بمشاجرات فى الجيزة والذي توفي قبل ثلاث سنوات - حيث قالوا ان الفيلم لا يمت للواقع بصلة.
بل وصل حد الاستياء الى ان اقامى دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة للفيلم حول استخدام الاسم وطالبوا تعويض قدره 5 مليون جنيه.

يشارك في الفيلم بجانب احمد السقا كل من محمود عبدالعزيز وباسم سمرة وعمرو واكد ووفاء عامر وفرح يوسف وهند صبري وسوسن بدر.

شاهد اعلان فيلم ابراهيم الابيض








window.google_render_ad();









7 تعليق:



محمد مجدى يقول...

بس على فكره الديلر حاجه وأبراهيم الأبيض حاجه يعنى ده فيلم وده فيلم واللى أعرفه من مصادر مؤكده أن الديلر خلص تصويره تقريبا بنسبة 90% وأن عدم أستكمال السقا ليه كان بسبب أن كان مرتبط بعقد مع شركة جود نيووز على أنه هيصور فى وقت معين والمفروض أن الديلر لو كان خلص كان هينزل عيد الضحى اللى فات
أما بالنسبه لموضوع كان فطبعا شرف لينا كمصريين وكسقاويين أن فيلم للسقا يمثل مصر فى مهرجان بحجم مهرجان كان وأكيد شرف للسقا
ولكن بعد الأفتكاسه بتاعت فيلم "ليلة البيبى دول" وللى مايعرفهاش أن الفيلم ماكانش مشارك بشكل رسمى فى المهرجان ولكن كان من ضمن الجدول الرسمى للأفلام اللى هتتعرض على هامش المهرجان !!!
بعد الفتكاسه دى أنا لا اثق فى تصريحات شركة جود نيووز
وشكرا

غير معرف يقول...

جميل جداااااااااااااااا

مستر بهدله يقول...

الفيلم شكله فى منتهى الجمال والله انت ياسقا مبدع
ومن نجاح الى نجاح باذن الله
وبرضه متقعدشى كتير كده عايزينك كده فى العالميه
لانك بجد تستحقها
مستر بهدله.لابيعجبه العجبولا الصيام فى رجب

غير معرف يقول...

الفيلم عجبنى وانا بحب افلام احمد السقا كله

محمود المحلاوى يقول...

على فكره الديلى فيلم و ابراهيم الابيض فيلم تانى
الديلر معاه فيه خالد النبوى و مى ثليم

غير معرف يقول...

طول عمرك نجم يا سقا بغض النظر عن اللى بيحصل داخل الوسط الا انى بحترمك اووووووووووى وبقدر فنك لانك عارف ان الفن رسالة وانت افلامك بتحمل رسالة صادقة وعلى فكرة الموسيقى بتاعة التتر تجنن
fido dido يقول...

باريس (ا ف ب) - كشف مهرجان كان الخميس عن الافلام العشرين التي تتنافس للفوز بجائزة السعفة الذهبية للعام 2009 في مسابقة تهيمن عليها اسماء مخرجين كبار من اوروبا واسيا مع مشاركة المخرجين كين لوخ وبيدرو المودوفار وانغ لي وجاين كامبيون وكوينتن تارانتينو والان رينيه خصوصا.

ومن الشرق الاوسط يشارك فيلم وحيد في المسابقة للمخرج الفلسطيني ايليا سليمان بعنوان "الزمن المتبقي".

وسبق لسليمان ان شارك في مهرجان كان مع فيلم "يد الهية" العام 2002 الذي فاز بجائزة لجنة التحكيم.

والى جانب الان رينيه مع فيلم "لي زيرب فول" ثمة ثلاثة مخرجين فرنسيين اخرين هم جاك ادويار مع "لو بروفيت" (النبي) وكزافييه جيانولي مع "آ لوريجين" (في البدء) وغاسبار نويه مع "سودان لا في" (فجأة الحياة).

ومن رواد مهرجان كان المعتادين، يعود المخرج الاميركي كوينين تارانتينو الفائز بالسعفة الذهبية العام 1994 عن فيلم "بالب فيكشن"، مع فيلم "اينغلوريوس باستيردر" المرتقب جدا حول الحرب العالمية الثانية من بطولة براد بيت ودايان كروغر.

وهو الاميركي الوحيد في المسابقة التي تفرد حيزا كبيرا للسينما الاوروبية والاسيوية.

وفي المسابقة الرسمية كذلك، البريطاني كين لوخ مع فيلم "لوكينغ فور اريك" (البحث عن اريك) مع لاعب كرة القدم الفرنسي السابق اريك كونتونا فضلا عن الدنماركي لارس فون ترير مع فيلم "آنتي كرايست" والنمسوي مايكل هانيكي الذي حاز فيلمه "عازفة البيانو" العام 2001 الجائزة الكبرى.

ويشارك كذلك المخرج الاسباني بيدرو المودوفار مع فيلم "لوس ابراثوس روتوس" (العناق المتكسر) والايطالي ماركو بيلوكيو الذي يروي فيلمه "فينتشيري" (الانتصار) قصة ابن موسيليني غير الشرعي.

وتشارك ستة افلام من آسيا بينها "انتقام" لجوني تو الذي صور في هونغ كونغ مع مغني الروك الفرنسي جوني هاليداي والصيني لوي يي الذي يتعرض للرقابة في بلاده مع فيلم "سبرينغ فيفر" (حمى الربيع) وهي قصة حب جارف.

ويعود الفيليبيني بريانتي ميندوزا الذي شارك في المسابقة العام الماضي، الى جانب الكوري الجنوبي بارك تشان-ووك والمخرجين من تايوان انغ لي وتساي مينغ-ليانغ.

حقوق الطبع والنشر © 2009 AFP. جميع الحقوق محفوظة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoap.yoo7.com
 
فيلم ابراهيم الأبيض - أعلان الفيلم والقصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ظيطة :: " منتدى الافلام " :: " منتدى افلام عربى "-
انتقل الى: